اجتماعي / ضيافة الرياض تنظم 9 برامج تدريبية ومحاضرات لنزيلاتها

الأربعاء 1440/9/17 هـ الموافق 2019/05/22 م واس
  • Share on Google+

الرياض 17 رمضان 1440 هـ الموافق 22 مايو 2019 م واس
نفذت دار الضيافة الاجتماعية للفتيات التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، خلال الشهرين الماضيين، 9 برامج تدريبية ومحاضرات لنزيلاتها المشمولات بالرعاية، بالتعاون مع عدد من الجهات الخارجية والفرق التطوعية الأخرى .
واشتملت البرامج على المحاضرات الدينية، منها "فضل رمضان " و"نأخذ بأيديهم " للتعريف بفضل شهر رمضان المبارك وآدابه واحكامه ومناقشة بعض المواضيع في مجالات تطوير الذات، بالإضافة إلى البرامج التوعوية عن الإسعافات الأولية وأخطار المخدرات، والبرامج الفنية الحرفية مثل دورة "الديكوباج" ، التي عرضت فكرة موجزة عن كيفية صنع قطع فنية بإستخدام ادوات هذا الفن.
ونظمت الدار بعض الدورات في مجالي التطوير والعناية الشخصية، منها "الذكاءات المتعددة" و"الحاسب الآلي" ودورة "العناية بالبشرة" وبرنامجاً خاصاً باليوم العالمي للمرأة احتوى على العديد من الفقرات تزامناً مع هذه المناسبة .
يذكر أن هذه البرامج تعد من ضمن البرامج والأنشطة التي تسعى من خلالها دار الضيافة الاجتماعية للفتيات إلى استغلال أوقات الفراغ لدى نزيلاتها في دعم الجانب الديني لديهن وتنمية قدراتهن وتوظيف طاقاتهن بشكل إيجابي .
// انتهى //
18:04ت م
0157