اجتماعي / الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يشارك فرق التطوع تقديم وجبات الإفطار الخيرية في شوارع وميادين حائل

الأربعاء 1440/9/17 هـ الموافق 2019/05/22 م واس
  • Share on Google+

حائل 17 رمضان 1440 هـ الموافق 22 مايو 2019 م واس
شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم فرق التطوع في مشروع ( رمضان أمان ) بالمنطقة توزيع وجبات الإفطار الخيرية لقائدي المركبات ومرافقيهم وقت الإفطار في ميادين وشوارع حائل وعند تقاطع الطريق الدائري مع طريق جبة .
وقدم سموه وجبات الإفطار للمواطنين والمقيمين, متحدثاً عن أهمية التقيد بالأنظمة المرورية وتعزيز جهود التوعية الهادفة لسلامة الجميع, حيث يقام هذا المشروع تحت شعار ( معاً .. رمضان بلا حوادث ) .
ثم شارك نائب أمير منطقة حائل أعضاء فرق التطوع وجبة الإفطار الجماعية .
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية حائل للعمل التطوعي بحائل عيسى الحليان أن مبادرة نائب أمير منطقة حائل بمشاركة المتطوعين توزيع الوجبات وقت الإفطار دلالة واضحة لاهتمام سموه المستمر بالعمل الخيري والاجتماعي والتشجيع على التطوع والمبادرات والعمل من أجل غدٍ أفضل للوطن والمنطقة في مختلف المجالات, معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما تجده الجمعية ومنسوبوها وفرقها من دعم وتشجيع ومساندة .
من جهته أكد المدير العام لمشروع ( رمضان أمان) بمنطقة حائل عدي بن سعيد الهمزاني أن العمل متواصل لخدمة أصحاب السيارات خلال فترة الإفطار وتقديم وجبة إفطار مجانية وكذلك رسائل توعية لأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية في كل وقت, مشيراً إلى أن المشاركين في هذه الحملة من الشباب والفتيات ومن الكبار والصغار يعملون بروح الفريق الواحد ويبتغون من ذلك الأجر والثواب من العلي القدير, مقدماً شكره لسمو نائب أمير منطقة حائل على هذه المشاركة والدفعة المعنوية للمشاركين في فرق التطوع كافة, سائلاً الله بأن يجعلها في موازين أعماله وأعمال الجميع .
حضر المناسبة مدير إدارة مرور منطقة حائل العميد دحيم بن سالم الشبرمي, وعدد من القيادات الأمنية والمرورية بالمنطقة .
// انتهى //
21:59ت م
0200