اجتماعي / مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع أدوات المهنة لـ 25 من معيلات الأسر في مدينة المكلا بحضرموت

السبت 1440/9/20 هـ الموافق 2019/05/25 م واس
  • Share on Google+

المكلا 20 رمضان 1440 هـ الموافق 25 مايو 2019 م واس
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أدوات المهنة ل 25 من معيلات الأسر في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت ضمن مشروع تحسين سبل العيش باليمن.
وأكد منسق مساعد لقطاع التدريب والتأهيل المهني بمشروع تحسين سبل العيش رامي أحمد العكبري أن المشروع يأتي ضمن التدخلات الإنسانية التنموية التي يمولها مركز الملك سلمان للإغاثة لتأهيل المعيلات، والذي استهدف مؤخرا 45 امرأة من معيلات الأسر في مديريتي المكلا والشحر واللاتي أخذن دورات مهنية في الإسعافات الأولية والتصوير وصيانة الجوالات وتم ختمها بدورة إدارة المشاريع الريادية وتنمية المهارات الحياتية وذلك ليكتسبن معرفة كيفية إعداد مشروعهن الخاص وصقل موهبتهن وعرض خبرتهن.
وأفاد العكبري أنه وبعد إتمام تدريبهن في الجوانب المهنية تم تسليم أدوات المهنة للمعيلات من أجل انخراطهن في سوق العمل الذي بدوره سينمي حياتهن وحياة من يُعلن.
من جهتها شكرت المدير ة التنفيذية لجمعية الأسرة السعيدة منى صافي مركز الملك سلمان للإغاثة على تنفيذ مثل هذه البرامج والمشاريع والتي تسهم في دعم معيلات الأسر وذلك لتحسين سبل عيشهنَّ.
فيما عبرن المعيلات عن شكرهن الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة لمنحهن المنح وأدوات المهنة وكذا حصولهن على فرص تدريبية تمكنهن من تحسين دخلهن المعيشي وتسليمهن أدوات يستطعن بها أن يقمن بتنفيذ مشروع يحسن من دخلهن ليتكمن من اعالة أسرهن.
// انتهى //
18:06ت م
0077