اجتماعي / سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير ومنسوبي مؤسسة الراجحي الخيرية بالمنطقة

الأربعاء 1440/10/9 هـ الموافق 2019/06/12 م واس
  • Share on Google+

جيزان 09 شوال 1440 هـ الموافق 12 يونيو 2019 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بمنطقة جازان الشيخ عبدالله بن غالب نمازي, ورئيس وأعضاء لجنة المنح بالفرع.
واستهل سمو أمير منطقة جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية العمل الخيري منوهاً بالأعمال التي نفذتها وتنفيذها مؤسسة سليمان الراحجي الخيرية بالمنطقة, ودعمها للبرامج والمشروعات الخيرية والجهات المختصة كمراكز المعاقين والتوحد وعدد من المؤسسات الخيرية بالمنطقة.
وأكد سموه أهمية تنسيق الجهود وتكاملها بين الجهات الخيرية من خلال المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية والمؤسسات المانحة وأمارة المنطقة.
وتسلّم أمير منطقة جازان خلال اللقاء التقرير السنوي لأعمال وانجازات المؤسسة للعام 2018م, مستمعاً لشرح مفصل عن التقرير, وما تضمنه من إنجازات نفذت وفق آلية عمل وخطط فرع المؤسسة في المنطقة، لتشمل المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية والدعوية وغيرها من المجالات.
من جانبهم أعرب مدير فرع المؤسسة وأعضاء لجنة المنح عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على توجيهاتهما ودعمهما المتواصل للمؤسسة ومتابعتهما الدائمة لأعمال فرع المؤسسة في جازان وحرصهما المتواصل على تقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة والخير على الجميع.
//انتهى//
15:56ت م
0107