اجتماعي / الهلال الأحمر يعايد المرضى بمستشفى الملك فهد العام بجدة

الاثنين 1440/12/11 هـ الموافق 2019/08/12 م واس
  • Share on Google+

جدة 11 ذو الحجة 1440 هـ الموافق 12 أغسطس 2019 م واس
تواصل هيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة العمل بالمبادرات التي تطلقها الهيئة من خلال مشاركة الفرق التطوعية بالمحافظة بزيارة للمرضى والمصابين المنومين بمستشفى الملك فهد العام ، حيث قام منسوبي الهيئة بزيارة لعدد من المرضى ومصابي الحوادث وتقديم الهدايا لهم والورود والإطمئنان على صحتهم.
وأكد المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمحافظة جدة الاستاذ عبدالله أحمد ابوزيد أن هذه الزيارات تأتي إيماناً بالدور الاجتماعي والإنساني المهم في مثل هذه الاماكن والتي تساعد في التخفيف على المرضى وبث روح التفاؤل والأمل بالشفاء بإذن الله .
وأضاف ابو زيد أن الهيئة تحرص على مثل هذه المبادرات والمناسبات وتنفيذ مثل تلك البرامج من زيارات ومحاضرات توعوية وإقامة دورات إسعافية لبعض الجهات وتفعيل الجانب التوعوي والتطوعي لدى الجميع، مقدمًا شكره لمدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش والاخصائية الاجتماعية الاستاذه منال الصومالي و الاستاذة ليلى غزولي على حسن الاستقبال والحفاوة لمنسوبي هيئة الهلال الاحمر وترتيب برنامج الزيارة والتفاعل مع منسوبي الهيئة بالتنسيق المميز لتقديم الهدايا والورود للمرضى المنومين .
وتحرص الهيئة دائما على تفعيل مثل تلك المناسبات والمبادرات والتواصل مع كافة الجهات سواء الرسمية أو الخيرية ليتم إيصال رسالتها الانسانية التي تفتخر بها لكافة شرائح المجتمع.
// انتهى //
16:45ت م
0161