حج / نائب مدير مركز الدعوة الإسلامية بأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي يرفع التهنية للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح الحج

الأربعاء 1440/12/13 هـ الموافق 2019/08/14 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة 13 ذو الحجة 1440 هـ الموافق 14 أغسطس 2019 م واس
رفع نائب مدير مركز الدعوة الإسلامية بأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي على بن أحمد الصيفي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - والشعب السعودي الكريم كافة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام الجاري.
وبين الصيفي أن هذا النجاح هو تتويج لتظافر جهود كافة أبناء المملكة وقيادتها لتقديم الخدمات للحجاج والمشروعات العملاقة في الحرمين والمشاعر المقدسة.
وقال " الصيفي" إن هذا النجاح الذي حققته السعودية هو أمتداد للنجاحات المتواصلة والخدمات التي تشرفت المملكة بتقديمها طيلة عقود لضيوف الرحمن، مشيراً إلى أن السعودية هي واجهة العالم الإسلامي والحامية له ومن ينقدها فإنه ينتقد المسلمين في جميع العالم .
وثمن نائب مدير مركز الدعوة الإسلامية بأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبياستضافة أكثر من 30 حاجاً وحاجة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لافتاً إلى أن البرنامج حقق أمنية مسلمين كثر لتأدية الركن الخامس من أركان الإسلام وسط منظومة خدمات متميزة تقدمها وزارة الشؤؤون الإسلامية بقيادة الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وسأل نائب مدير مركز الدعوة الإسلامية بأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي الله أن يتقبل من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين دعوات الحجاج ضيوف الرحمن على خدماتهم للإسلام والمسلمين وتذليل كل العقبات أمام ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسك الحج بكل يسر وسهولة .
//انتهى//
17:03ت م
0086