عام / مدير جامعة حائل يلتقي طلبةَ السنة التحضيرية

الأربعاء 1441/1/12 هـ الموافق 2019/09/11 م واس
  • Share on Google+

حائل 12 محرم 1441 هـ الموافق 11 سبتمبر 2019 م واس
التقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم, طلبةَ السنة التحضيرية، ضمن اللقاء الإرشادي التفاعلي الذي تنظّمه عمادة شؤون الطلاب، وذلك في مجمعي كليات الطلاب والطالبات.
وأوضح معالي مدير الجامعة خلال اللقاء أهمية هذه اللقاءات للطلبة الجدد لتبادل التجارب والخبرات مع زملائهم الطلبة المتخصصين, مبيناً أن السنة التحضيرية تُعد نقلة نوعية للطالب ما بين التعليم العام والتعليم الجامعي وتهدف إلى بناء القدرات والتوجهات للطالب كما تعد سنة تمهيدية للطالب في المسار الصحي.
وحث الدكتور البراهيم الطلبة المستجدين على تحقيق معدلات مرتفعة حتى يستطيعوا ضمان مقاعد في التخصصات التي تتناسب مع قدراتهم، والبداية الجادة منذ الأيام الأولى وعدم التهاون مع وضع أهداف محددة والسعي إلى تحقيقها متمنيًا لهم التوفيق في السنة التحضيرية.
من جهة أخرى تحدث عددٌ من طلبة السنة التحضيرية عن انطباعهم وآرائهم عن الدراسة الجامعيّة، وأبرز التحديات المقبلة عليهم، مشيدين بالدعم الذي تلقّوه من إدارة الجامعة والمسؤولين في عمادة السنة التحضيرية، فيما تحدث عدد من الطلبة المتفوقين عن تجاربهم في السنة التحضيرية، وتقديم الخطوات العلمية والصحيحة للحصول على المعدل الأعلى.
وفي نهاية اللقاء كرَّم معالي مدير الجامعة الطلبة المشاركين في حاضنة التفوق.
// انتهى //
14:13ت م
0124