عام / مدير جامعة جازان يلتقي رئيس لجنة " تراحم جازان "

الخميس 1441/1/13 هـ الموافق 2019/09/12 م واس
  • Share on Google+

جيزان 13 محرم 1441 هـ الموافق 12 سبتمبر 2019 م واس
أكد معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، اليوم، حرص الجامعة على تطوير وتوسيع آفاق المجتمع المعرفية والثقافية، وتقديم خدماتها لشرائح المجتمع المختلفة، وبالأخص أسر السجناء والمفرج عنهم وتسخر إمكاناتها وطاقتها لتحقيق أهدافها المتعلقة بالتعليم وإعداد القوى البشرية القادرة على المساهمة في خدمة الدين والوطن.
جاء ذلك خلال لقاء مدير الجامعة ووكلائها اليوم، برئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم "تراحم" علي زعلة.
وأشار معاليه إلى أن السجناء وأسرهم بحاجة إلى رعاية من العديد من الجهات الحكومية والأهلية، مبيناً أن الجامعة عملت على تقديم الدور المناط بها من خلال تقديم الدورات التدريبية وتمكين السجناء من الالتحاق بالجامعة عن طريق التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، فيما تسعى الجامعة إلى تفعيل العديد من البرامج والتدريبية المساهمة في تنمية مهاراتهم العلمية والعملية.
وتم خلال اللقاء بحث العديد من المحاور المتعلقة بتطوير التعاون للاستفادة من إمكانات الجامعة لخدمة الفئات المشمولة برعاية لجنة السجناء والمفرج عنهم انطلاقاً من دور الجامعة الإيجابي والمتميز في دعم العمل التطوعي وخدمة المجتمع.
// انتهى //
13:43ت م
0079