عام / مدير تعليم الباحة يزور مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمنطقة

الخميس 1441/1/13 هـ الموافق 2019/09/12 م واس
  • Share on Google+

الباحة 13 محرم 1441 هـ الموافق 12 سبتمبر 2019 م واس
زار مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أمس, مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمنطقة.
وشملت الزيارة القيام بجولة تعريفية داخل القسم التعليمي, والاطلاع على البرامج والفصول التعليمية المختلفة, وتدشين برنامج غرفة المصادر الهادف إلى دعم سياسة الدمج في مدارس التعليم العام ومساندة جوانب تأهيل الأطفال.
كما زار الزهراني القسم الطبي وعياداته الطبية المختلفة, واطلع جميع الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال المعوقين, بالإضافة إلى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز.
بعد ذلك حضر الجميع الحفل الذي أقامه المركز احتفالاً بالعام الدراسي الجديد بالشراكة مع الجمعية السعودية للتربية الخاصة "جستر" ، الذي تخلله العديد من الكلمات الخطابية والفقرات المنوعة ، إلى جانب الاطلاع على الأركان والفعاليات المصاحبة للحفل.
بعدها استعرض مدير عام مركز الجمعية نعيم الكلي الأرقام والنتائج والإنجازات المتميزة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية، مقدماً شكره لمدير ومنسوبي التعليم على تعاونهم مع المركز وما يقدم من دعم من خلال ما جرى الاتفاق علية من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات مركز الجمعية بالمنطقة.
بدوره نوه الدكتور عبدالخالق الزهراني بالجهود والخدمات المتميزة التي يقدمها المركز ، مشيداً على بجمعية جستر وعملها ورسالتها النبيلة ، مبيناً ان العمل الذي شاهده عمل رائع ومشرف لخدمة هذه الفئة الغالية.
وأكد دعم أهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة وأن تكون إدارة التعليم بالباحة شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها ومناشطها الجليلة.
// انتهى //
14:16ت م
0103