اجتماعي / محافظ الخرج يرعى توقيع اتفاقية بين أرامكو السعودية وجمعية ذوي الإعاقة

الخميس 1441/1/13 هـ الموافق 2019/09/12 م واس
  • Share on Google+

السيح 13 محرم 1441 هـ الموافق 12 سبتمبر 2019 م واس
رعى محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي اليوم ، حفل توقيع اتفاقية بين شركة أرامكو السعودية وجمعية ذوي الإعاقة الخيرية بالخرج "جذا" ، وذلك في مقر ديوان المحافظة بمدينة السيح.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز اليحيى ، ومن شركة أرامكو السعودية مدير الشؤون الحكومية بالمنطقة الوسطى عبدالمجيد آل عبيد.
وتتضن الاتفاقية تكفل شركة أرامكو السعودية بتأمين مستلزمات طبية لذوي الإعاقة من ذوي التوحد ، وفرط الحركة وتشتت الانتباه ، والشلل الرباعي ، والتربية الفكرية ، ومتلازمة داون ، والمعاقين سمعياً ، والمكفوفين ، ومتعددي العوق.
واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمته خلال الحفل رؤية الجمعية المنسجمة مع أهداف رؤية المملكة 2030 ، والأهداف التي نجحت الجمعية في تحقيقها خلال الفترة السابقة والمشاريع التي تخطط لتنفيذها في المرحلة المقبلة ، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لمحافظ الخرج على رعايته المستمرة لأنشطة الجمعية وحرصه على أبنائه وبناته من ذوي الإعاقة ، مثمناً الدعم السخي من شركة أرامكو السعودية لبرنامج دعم المستلزمات الطبية لذوي الإعاقة ، الذي يأتي امتداداً لما حظيت به الجمعية من قِبل أرامكو خلال الأعوام الماضية لا سيما في البرامج التدريبية التي نفذها مركز جذا لذوي الإعاقة بمدينة السيح التابع للجمعية وخدمت أعدادا كبيرة من أسر ذوي الإعاقة والمختصين والمهتمين من كلا الجنسين.
// انتهى //
14:20ت م
0111