اليوم الوطني / محافظة طبرجل تتوج ميادينها باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني

الخميس 1441/1/20 هـ الموافق 2019/09/19 م واس
  • Share on Google+

طبرجل 20 محرم 1441 هـ الموافق 19 سبتمبر 2019 م واس
تستعد محافظة طبرجل للاحتفال باليوم الوطني 89 للمملكة من خلال تجهيز الميادين والشوارع العامة والتقاطعات الرئيسية باللوحات التي تحتوي على صور المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود وولاة الأمر -حفظهم الله- وكذلك العبارات الخاصة باليوم الوطني، إلى جانب تزيين أعمدة الإنارة وتوزيع الأعلام وبمقاسات مختلفة على الميادين العامة.
وقامت بلدية محافظة طبرجل وبمتابعة من أمانة المنطقة بتجهيز موقع ساحة الاحتفالات بالمركز الحضاري بالمحافظة لإقامة الاحتفال بهذه المناسبة لإقامة العديد من الفعاليات.
وأكد رئيس بلدية محافظة طبرجل ناصر بن عبدالله الوطبان, حرص البلدية وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وسمو نائبه على المشاركة الفعالة في الاحتفاء بيوم الوطن والتذكير بملحمة توحيد المملكة على يد الملك المؤسس وتجديد المعاني والقيم العظيمة المرتبطة بذلك اليوم الفاصل في تاريخ الدولة السعودية، من خلال إتاحة الفرصة لأهالي محافظة طبرجل للاحتفاء باليوم الوطني.
وأشار الوطبان إلى أن ما تعيشه المملكة اليوم من أمن وأمان واقتصاد مزدهر وإنجازات عظيمة ما هو إلا امتداد للخطة الاستراتيجية التي أسسها الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وسار عليها من بعده أبنائه الملوك من بعده حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .
// انتهى //
16:44ت م
0228