اليوم الوطني / مدير عام منظمة التنمية الإدارية العربية:اليوم الوطني فرصة لمراجعة واجباتنا تجاه الوطن

الخميس 1441/1/20 هـ الموافق 2019/09/19 م واس
  • Share on Google+

القاهرة 20 محرم 1441 هـ الموافق 19 سبتمبر 2019 م واس
أكد مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور ناصر الهتلان القحطاني أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يشكل محطة توقف مع الذات لاستذكار منجزات الماضي، والنظر إلى طموحات المستقبل من أجل التفكير في مسيرة وطن استطاع خلالها بفضل من الله ثم بقيادته الرشيدة أن يجتاز ويتجاوز الكثير من التحديات.
وأشار القحطاني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "واس" إلى أن اليوم الوطني 89 فرصة للجميع للتذكير بهذا المنجز الكبير وبأهمية الحفاظ عليه ليبقى شامخاً عزيزاً أينما حل اسمه، مبيناً أن هذا اليوم يذكرنا بأن الوطن هو انتماء وولاء نسكنه إن اقتربنا منه ويسكننا إن بعدنا عنه.
وأضاف مدير المنظمة أن اليوم الوطني يذكرنا بإنجاز الأجداد في الماضي وبمسئوليتنا في الحاضر وفي المستقبل، لافتاً النظر إلى أنه فرصة للتأكيد على أن كل منا له حقوق وعليه واجبات ،وأن علينا دائمًا أن نسأل ماذا قدمنا وما يمكن أن نقدم للوطن.
ولفت النظر أن هذه المناسبة العزيز مهمة للتذكير بأن كل منا يستطيع أن يحدث تغييراً في حياته وفي حياة الآخرين من خلال العمل الدؤوب والجاد ومن خلال القناعة بأن كل منا يستطيع أن يقدم شيئاً للوطن أينما كان وكيفما كان.
وخلص الدكتور ناصر القحطاني إلى القول إنه في مثل هذا اليوم تتجدد الآمال بغد أفضل، وتستمر فيه الإنجازات والطموحات في إطار رؤية وطنية واحدة توحد الجهود والموارد، وتحدد مسار السفينة للوصول الى أهدافها بكل ثقة وأمان وتفاؤل في ظل قيادة حكيمة وطموحة لا تقبل إلا الإنجاز والتميز في كل المجالات.
//انتهى//
19:31ت م
0306