اقتصادي/ معرض صنعتي 2019م يواصل فعاليات نسخته الخامسة

الجمعة 1441/1/21 هـ الموافق 2019/09/20 م واس
  • Share on Google+

الدمام 21 محرم 1441 هـ الموافق 20 سبتمبر 2019 م واس
لقي معرض الأسر المنتجة صنعتي2019م، الذي تنظمه غرفة الشرقية في نسخته الخامسة منذ انطلاقها الثلاثاء الماضي على أرض معارض شركة الظهران إكسبو، إقبالاً كبيرًا من قِبل الزوار على شراء المنتجات من الأشغال اليدوية والمفروشات والملابس المتنوعة، ومنتجات الكروشيه والديكور بأنواعها، وهي تتميز بكونها منتجات تراثية مصنوعة يدويًا وذات جودة عالية.
وأكد عدد من زوار المعرض حرصهم زيارة معارض الأسر المنتجة لأن منتجاته تُحاك يدويًا ودائمًا ما يكون العمل اليدوي أكثر جودة ومتانة وإتقان من المنتجات المصنعة آليًا، إضافة إلى شغفهم بالأعمال التراثية وقدرتها على إحداث صفاء للنفس عند رؤيتها، مشيدين بتنظيم المعرض وتنوع منتجاته وجودتها .
بدورهم، أعرب صاحبات الأركان عن سعادتهن بالمعرض لما تحقق لهن فيه من بيع منتجاتهن، مثنين على المعرض وحرص القائمين عليه وما وُفر لهن من خدمات، متمنين المشاركة في نسخه المقبلة.
فيما أكدت عدد من المسؤولات عن الجمعيات والمراكز الحاضنة، أن معرض صنعتي أصبح هدفًا للأسر المنتجة في المنطقة الشرقية للمشاركة فيه، مُثنيين على دور الغرفة التجارية لما تبذله من جهد في خدمة الأسر المنتجة وفي خدمة المجتمع ككل.
وُيعد المعرض، أحد الآليات التي تعمل من خلالها غرفة الشرقية لأجل دعم الأسر المنتجة في المنطقة والمساهمة في تحويلها إلى قطاع فاعل في اقتصاد المنطقة والمملكة، من خلال ما توفره في المعرض من منافذ مجانية لبيع منتجاتهم وتزويدهم بالتدريب لأجل تطوير أدائهم الحرفي في تقديم منتجاتهم بطريقة جديدة ومبتكرة أو تسويق منتجاتهم بحسب أحد أفضل طرق التسويق الحديث.
// انتهى //
14:41ت م
0107