عام / تعليم مكّة يُكرم 58 تربويًا في جائزة الأداء المتميز لقسم التربية الفنية

الأربعاء 1441/2/10 هـ الموافق 2019/10/09 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 10 صفر 1441 هـ الموافق 9أكتوبر 2019 م واس
كرم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم 58 تربويًا في جائزة الأداء المتميز لقسم التربية الفنية ، وذلك بمقر إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة.
وأكد الدكتور الزائدي على أهمية دور المعلم في تنمية الموهبة وتربية الذوق والجمال والإحساس به وإطلاق الطاقات الكامنة لدى الطلاب لإبرازها ، منوهًا أن مادة التربية الفنية هي فعلًا تربية حيث تُعنى بتنمية المواهب واكتشافها لدى أبنائنا الطلاب ، لافتا الانتباه إلى أن التربية الفنية لا تقل أهميتها عن أي مادة أخرى كونها تهتم باكتشاف مواهب الطلاب وتنميها وتعززها .
وبارك المدير العام لـ 58 تربويًا من معلمي ومشرفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة فوزهم بجائزة الأداء المتميز لقسم التربية الفنية في عامها الأول ، مشيدًا بالجهود التي بذلوها ليرتقوا بالمادة وتشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم الفنية .
وأوضح رئيس قسم التربية الفنية ماهر مهدي أن الجائزة تنافس فيها جميع معلمي مادة التربية الفنية بمدارس مكة حيث فاز منهم 58 تربويًا بين معلمين ومشرفين ، مبيناً أن فروع الجائزة شملت الفروع التالية : فئة المعلم المتميز ، وفئة الدرس المتميز ، وفئة المعمل المتميز ، وفئة المشرف المتميز .
// انتهى //
14:30ت م
0103