اجتماعي / جمعية ابن باز للتنمية الأسرية تنظم تدريبًا عمليًّا بعنوان "الشباب بين التحديات والفرص"

الأربعاء 1441/2/10 هـ الموافق 2019/10/09 م واس
  • Share on Google+

الرياض 10 صفر 1441 هـ الموافق 09 أكتوبر 2019 م واس
نظمت جمعية ابن باز للتنمية الأسرية اليوم، تدريبًا عمليًّا بعنوان "الشباب بين التحديات والفرص" مع مجموعة من الخبراء في شؤون الشباب في مقر الجمعية.
وبين الأمين العام الدكتور علي بن عبد الرحمن الرومي أن التدريب العملي يهدف إلى التعرف على احتياجات الشباب وأولياتهم والتحديات التي تواجههم، وكذلك قدرات ومهارات الشباب في تلبية هذه الاحتياجات إضافة إلى التعرف على الفرص المتاحة في المجتمع لتلبية تلك الاحتياجات .
وحث الأمين العام الشباب والمهتمين بمتابعة المستجدات عبر وسائل التواصل المختلفة للجمعية، وذلك للتسجيل والحضور للدورات والتدريبات المقامة والاستفادة من الحوار والمناقشة وما ينتج عنها من توصيات.
وأوضح الرومي أنه تم تنفيذ التدريب بطريقة تفاعلية، تخللها الحديث عن عدة محاور، وأدارها أستاذ الخدمة الاجتماعية المساعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد البار، ومجموعة من الخبراء في شؤون الشباب، والحديث عن احتياجات الشباب وأولوياتهم، وأهم التحديات التي تواجههم في المملكة العربية السعودية في وقتنا الحاضر والتعرف على مهاراتهم، وتلاها نقاش مفتوح مع الحاضرين عن الفرص المتاحة للشباب.
وأكد الأمين العام أن هذا التدريب يأتي كجزء من المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق الجمعية في تنظيم الندوات والمحاضرات والتدريبات التي تهدف إلى رعاية فئة الشباب.
//انتهى//
18:47ت م
0219