رياضي/ سمو أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة العليا لرالي القصيم الدولي

الثلاثاء 1441/2/16 هـ الموافق 2019/10/15 م واس
  • Share on Google+

بريدة 16 صفر 1441 هـ الموافق 15 أكتوبر 2019 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بقاعة الاجتماعات في مكتبه بديوان الأمارة بمدينة بريدة, اليوم، اجتماع اللجنة العليا للاستعداد النهائية لانطلاق رالي القصيم الدولي بمركز النخلة بمدينة بريدة.
واطلع سموه على الاستعدادات والتجهيزات, التي اتخذها الاتحاد السعودي لانطلاق رالي القصيم بالشراكة مع إمارة المنطقة والجهات الحكومية والأمنية، مستمعاً لشرح مفصل من الأمين العام لاتحاد السيارات عبدالله باخشب، عن عدد المشاركين الذي وصل إلى 90 مشاركاً لرالي القصيم الدولي لفئتي السيارات والدراجات النارية من 13 دولة حول العالم.
وأوضح باخشب لسموه أن عدد المشاركين يُعد الرقم الأعلى على مستوى المملكة والشرق الأوسط، مبيناً أن المسار المحدد للسباق جرى تجهيزه وفق أعلى درجات الأمان ونقاط الاستعداد لقدوم المتسابقين ومرورهم بكل أمن وسلامة، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه الدائم ومتابعته لكافة خطوات التجهيزات وانطلاق السباق, الذي يُعد مرحلة من مراحل بطولة السعودية للراليات الصحراوية.
من جانبه, أكد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن ما تتمتع به المنطقة من تضاريس ملائمة ومساحات شاسعة وكثبان رملية عامل مسهم في نجاح رالي القصيم الدولي، منوهاً بما توليه القيادة من الدعم غير المحدود للقطاع الرياضي وحرصها الدائم على تطويره ليكون منافساً فاعلاً على المستويين الإقليمي والدولي.
ولفت سموه الانتباه إلى أن رالي القصيم سيتيح المجال لشباب المنطقة فتح فرص العمل والاستمتاع من خلال هذه الرياضة، مشيداً بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية, لتعزيز دور المملكة وأبناءها على مستوى العالم من خلال إقامة هذه الرياضة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
حضر الاجتماع وكلاء الإمارة، وأمين المنطقة، ومديرو الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة، ومسؤولي اللجان لرالي القصيم الدولي.
// انتهى //
16:30ت م
0191