اقتصادي / الإلكترونيات المتقدمة AEC تختتم مشاركاتها في "المؤتمر اللوجستي السعودي" الثالث

الثلاثاء 1441/2/16 هـ الموافق 2019/10/15 م واس
  • Share on Google+

الرياض 16 صفر 1441 هـ الموافق15 أكتوبر 2019 م واس
اختتمت شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجالات الإلكترونيات والتقنية والتابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)، مشاركة ناجحة في فعاليات "المؤتمر اللوجستي السعودي" الثالث, والذي انعقد في الفترة من 13-15 أكتوبر الحالي بفندق الفورسيزونز الرياض، بحضور عدد من المسؤولين الرسميين ونخبة من الخبراء والمختصين من كبرى المنظمات والشركات المحلية والعالمية, بجانب عدد من رجال الأعمال والمهتمين.
وضمن المعرض المصاحب للمؤتمر شهد جناح شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC) الراعي الماسي لهذا الحدث وعلى مدى 3 أيام، اقبالاً من المهتمين الذين وقفوا على الحلول المتكاملة التي تساند سلاسل الامداد والخدمات اللوجستية.
كما زار شركة الإلكترونيات المتقدمة عددا" من كبار الشخصيات وعلى رأسهم معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالهادي المنصوري، ومعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف أبانمي حيث اطلعوا على قدرات الشركة في مجال الحلول الرقمية المساندة للخدمات اللوجستية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة AEC عبد العزيز الدعيلج أن مشاركتهم في المؤتمر جاءت ضمن جهود الشركة لتطوير وتحسين مجال سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية من خلال حلول رقمية متكاملة تدعم عمليات سلاسل الامداد وترفع من كفاءتها.
وثمن الدعيلج نجاح الشركة في تقديم حزمة من الحلول عبر نظام متكامل لتسهيل الخدمات اللوجستية يرتكز على الحماية الأمنية وخدمات سلاسل الإمداد وخدمات الدعم من خلال نظام تحكم مركزي.
// انتهى //
16:31ت م
0192