اجتماعي / فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يُنظم ورشة عمل عن احتياج محافظة الحناكية من الجمعيات الأهلية

الثلاثاء 1441/2/16 هـ الموافق 2019/10/15 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة 16 صفر 1441 هـ الموافق 15 أكتوبر 2019 م واس
نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة اليوم، ورشة عمل بعنوان "احتياج محافظة الحناكية من الجمعيات الأهلية" وذلك بمقر جمعية البر بالحناكية.
وهدفت الورشة إلى التعريف بالجمعيات الأهلية باعتبارها جمعيات غير هادفة للربح، وإيجاد منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي، وحصر الاحتياج المستقبلي من الجمعيات الأهلية بالمحافظة والتوصل إلى أفضل النماذج والممارسات عن الجمعيات الأهلية، وتقديم تصور مقترح عن حاجة منطقة المدينة المنورة من الجمعيات الأهلية.
وحظيت الورشة بحضور مدراء إدارات الجهات الحكومية والمؤسسات ذات العلاقة وأعيان المحافظة وذوي الاختصاص من المواطنين والمواطنات، حيث بادر المشاركين في الرغبة بتأسيس جمعية تعاونيه مهنية وتقنية وجمعية خيرية للأسر المنتجة، وجمعية إعلامية.
بدوره، أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، أن حصر الاحتياجات للجمعيات الأهلية لمنطقة المدينة المنورة والمحافظات التابعة يأتي وفق دراسات مبنية على أُسس علمية تفيد المنطقة بإذن الله، مقدماً شكره لجميع من شارك و ساهم بهذه الأعمال التي تخدم الشأن الاجتماعي.
// انتهى //
17:54ت م
0240