عام / انطلاق المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية في أبو ظبي

الثلاثاء 1441/2/16 هـ الموافق 2019/10/15 م واس
  • Share on Google+

أبوظبي 16 صفر 1441 هـ الموافق 15 أكتوبر 2019 م واس
انطلقت اليوم في إمارة أبوظبي فعاليات "المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والرعاية الصحية الثاني عشر" التي ينظمها المجلس العالمي للسياحة العلاجية بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة ودائرة الصحة في أبوظبي، وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور مدير عام قطاع السياحة وجودة الحياة بالهيئة العامة للاستثمار ماجد بن مكي الغانم وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية مناحي القحطاني.
ويشارك في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام أكثر من 100 من قادة المجال الصحي ونخبة من الجهات الفاعلة في القطاع الطبي من مقدمي الخدمات الطبية وشركات التأمين والمشترين والوزارات والهيئات الصحية.
ويهدف المؤتمر إلى استعراض آخر التطورات في مجال الرعاية الصحية والبنية التحتية المتقدمة والتشريعات واللوائح المنظمة للقطاع وبرنامج جودة، إضافة إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الطب وتوفر خدمات فريدة ومتخصصة ليحظى المرضى من مختلف أنحاء العالم بتجربة علاجية استثنائية لا مثيل لها، إلى جانب توفير أفضل برامج الرعاية وتجارب السياحة العلاجية.
وينظم المؤتمر ورش عمل وجلسات تعليمية للمشاركين، إضافة إلى زيارة عدد من مستشفيات أبوظبي للاطلاع على الإمكانيات عالمية المستوى والبنية التحتية المتقدمة للرعاية الصحية.
// انتهى //
21:38ت م
0317