اجتماعي / سمو رئيسة خيرية "نرعاك" تُكرّم مبتكرة تطبيق "نرعاك 360"

الثلاثاء 1441/2/16 هـ الموافق 2019/10/15 م واس
  • Share on Google+

جدة 16 صفر 1441 هـ الموافق 15 أكتوبر 2019 م واس
كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية "نرعاك"، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة عبير قباني على فكرة تطبيق (نرعاك 360) ، أحد المشروعات الرائدة في العمل الاجتماعي والتنمية المستدامة.
ونوّهت سموها بفكرة مشروع التطبيق الذي يخدم المرضى المسجلين لدى المؤسسة، من خلال تمكنهم من استخدام التقنية الحديثة وتوظيفها في هذا الشأن، مشيرة إلى أنَّ مثل هذه المشروعات المُميَّزة تنبثق من رؤية المملكة 2030 .
وقدّمت قباني شكرها وتقديرها لسمو الاميرة عادله بنت عبدالله بن عبدالعزيز ، مؤكدة أن هذا التكريم ليس بمستغرب على سموها واهتمامها في توفير الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية للمصابين بالأمراض المزمنة داخل منازلهم وبين ذويهم , كما تسعى لإيجاد تواصل دائم بين المجتمع والمرضى المحتاجين .
يُذكر أن مشروع تطبيق "نرعاك 360" حاز على جائزة دول مجلس التعاون الخليجي، كأحد المشروعات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي و التنمية المستدامة، ويهدف لخدمة مريض المؤسسة والمراكز الطبية المتعاقد معها، بحيث يكون رضاء المريض محور هذا التطبيق، الذي يراقب تقديم الخدمة بأسرع وقت، وتطوير الخدمات وقياس جودتها لما يَصْب في صالح مريض الرعاية المنزلية، كما يُساهم في احصائيات دقيقة للخدمة والرقابة على تكاليفها.
// انتهى //
23:57ت م
0337