اقتصادي / أمين غرفة القصيم يناقش ثلاثة مشروعات تنموية خلال زيارة لفرع بنك التنمية الاجتماعية ببريدة

الثلاثاء 1441/2/23 هـ الموافق 2019/10/22 م واس
  • Share on Google+

بريدة 23 صفر 1441 هـ الموافق 22 أكتوبر 2019 م واس
زار أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم محمد الحنايا ، ومدير إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبد الله الثويني أمس فرع بنك التنمية الاجتماعية ببريدة .
وعقد خلال الزيارة اجتماع مع مدير البنك سلطان الحربي ، ومديري الإدارات المعنية ، تم خلاله مناقشة آليات تنفيذ الغرفة لثلاثة مشروعات مشتركة بين الطرفين وتقديم تمويل مالي من خلال الغرفة لرواد ورائدات الأعمال.
وأشاد أمين عام الغرفة بجهود البنك التنموية والآفاق والاتجاهات الجديدة التي يسير عليها لخدمةِ الوطن والمواطن ، مؤكدًا أن غرفة القصيم ترحب بجميع الخطوات التي تصب في مصلحة الوطن بما تمتلكه من كوادر بشرية وطنية لديها الرغبة والطموح والتفهم لمعنى التكامل مع القطاعات الأخرى التي تضمن تنفيذ الأفكار والبرامج على أرض الواقع.
وأوضح أن غرفة القصيم بصدد توقيع اتفاقية مشتركة مع بنك التنمية الاجتماعية تضم : مشروع الرعاية التنموية، ومحفظة الأسر المنتجة ، وتمويل المشروعات الاستثمارية المتاحة لمنح قروض، وتمويل رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة ، وتحويل الأفكار الإبداعية من فكرة إلى مشروع قائم على أرض الواقع ، حيث قطعت الغرفة شوطاً كبيراً في هذه الخطوة النوعية التي ستحقق رغبات وطموحات أصحاب المشروعات الناشئة.
// انتهى //
15:00ت م
0133