عام / لجنة مشروع قياس رضا المستفيدين بالشرقية تناقش خطة عملها لهذا العام

الأربعاء 1441/2/24 هـ الموافق 2019/10/23 م واس
  • Share on Google+

الدمام 24 صفر 1441 هـ الموافق 23 أكتوبر 2019 م واس
رأس صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، أمس بمقر الإمارة اجتماع اللجنة بحضور المدير التنفيذي للمشروع سعد القحطاني، وأعضاء فريق الدعم الاستشاري.
واطلع أعضاء اللجنة على الترتيبات الجارية بتنظيم المشروع ضمن خطة عمل هذا العام والمتضمنة عقد ملتقى خاص بالقياس الذاتي لرضا المستفيدين، بمشاركة الأجهزة الحكومية بالمنطقة الذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً.
وأكد سموه الأمير فهد بن عبدالله، أهمية تعزيز مواطن القوة للخدمات المقدمة من قبل الأجهزة الحكومية المستهدفة بالقياس، في إطار سعي المشروع للعمل بشراكة استراتيجية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين والدعم الاستشاري المقدم لتلك الجهات.
وأعرب سموه عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية رئيس المشروع، و لسمو نائبه نائب رئيس المشروع على دعمهما ومتابعتهما لمراحل العمل ، مما كان له بالغ الأثر في توفير عوامل النجاح لتحقيق الأهداف المرجوة بإذن الله، مقدراً لجميع المسؤولين بالقطاعات الحكومية المستهدفين بالمشروع ولمنسوبيهم تعاونهم وجهودهم المبذولة لإنجاح أهداف المشروع وفقاً لما خطط له.
// انتهى //
11:19ت م
0050