ثقافي / هيئة الأمر بالمعروف توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

الأربعاء 1441/2/24 هـ الموافق 2019/10/23 م واس
  • Share on Google+

الرياض 24 صفر 1441 هـ الموافق 23 أكتوبر 2019 م واس
وقعت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مذكرة تعاون مع جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء بديوان الرئاسة العامة بالرياض.
وقد وقع المذكرة من جانب الرئاسة العامة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، ومن جانب الجامعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون بين الطرفين في مجال الدراسات والاستشارات والبحوث والتدريب, وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل والحلقات الدراسية المشتركة بما يسهم في تطوير الأداء، واستثمار إمكانات الجامعة العلمية والأكاديمية والبحثية والتدريبية لتحقيق أهداف هذه المذكرة.
من جانبه بين الدكتور السند، أن هذا التعاون يحقق أهدافاً كبرى في مجال خدمة المجتمع، والبحث العلمي، وإيصال رسالة الرئاسة العامة من خلال الكليات والمعاهد العلمية في محافظات المملكة التي تقوم الجامعة بخدمتها.
وأكد معاليه على تفاؤله بالنتائج الرائدة والمتميزة للمذكرة من خلال التعاون الاستراتيجي بين الرئاسة ومؤسسات التعليم العالي.
من جانب آخر أوضح معالي الدكتور الحامد، أن الاتفاقية تعنى بمجموعة كبيرة من الأهداف التي تخدم الشراكة المجتمعية، وتساهم الجامعة بالاستفادة من أعضاء هيئة التدريس في خدمة أهداف الرئاسة العامة وخدمة المجتمع، وإيجاد قنوات مهمة لتفعيل دور الرئاسة العامة في مجتمع الجامعة.
وزار معالي الدكتور الحامد بعد ذلك، المركز الإعلامي للرئاسة العامة والإدارة العامة لتقنية المعلومات، وتابع الجهود المواكبة المجال التقني والريادة في ذلك.
// انتهى //
20:56ت م
0287