اجتماعي / جمعية "وئام" بالدمام وأمانة المنطقة الشرقية توقعان مذكرة شراكة وتعاون لتعزيز العمل المشترك بينهما

الأربعاء 1441/3/9 هـ الموافق 2019/11/06 م واس
  • Share on Google+

الدمام 09 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 06 نوفمبر 2019 م واس
وقعت جمعية التنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية "وئام"، مذكرة شراكة وتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية، حيث وقع المذكرة عن الجمعية أمينها العام الدكتور محمد العبدالقادر، وعن أمانة المنطقة معالي أمينها المهندس فهد بن محمد الجبير، بحضور مسؤولي الأمانة والمدير التنفيذي لجمعية وئام عبدالرحمن الخضير ومدير الاتصال المؤسسي والعلاقات بالجمعية عبدالرحمن الهويمل.
وبهذه الاتفاقية تكون الجمعية قد خَطت خطوات متقدمة في شراكاتها الإستراتيجية مع القطاعات الحكومية والجهات ذات العلاقة بالأسرة في مجتمع الشرقية.
وأوضح أمين عام جمعية وئام أن الاتفاقية تهدف للشراكة بين الطرفين وتبادل المعلومات والبيانات وجميع الدراسات والبحوث التي تخدم الجانب الأسري بالمنطقة، مبيناً أن الشراكة مع أمانة الشرقية من خلال المرصد الحضري تهدف إلى دراسة مدى تأثير قيم المؤشرات الحضرية في الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والتعليمية والصحية بالحالات الأسرية التي يتم دعمها.
وأضاف أن الجمعية تتطلع دائما إلى الشراكة مع الجهات ذات العلاقة بالأسرة سواء أ كانت حكومية كما صار مع الأمانة أو مع الجهات الخيرية التي لها تواصل من خلال أنشطتها مع الأسرة.
// انتهى //
17:20ت م
0231