ثقافي / تعليم الطائف يحقق مراكز متقدمة في مسابقات النشاط الطلابي

الأربعاء 1441/3/9 هـ الموافق 2019/11/06 م واس
  • Share on Google+

الطائف 09 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 06 نوفمبر 2019 م واس
حققت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف عدة مراكز متقدمة في عدة مسابقات وزارية على مستوى المملكة التي أقيمت في بعض مناطق ومحافظات المملكة.
ففي مسابقة التصميم الفني حقق تعليم المحافظة مراكز متقدمة، وتوّج بالمركز الأول في مسابقة الخط العربي فرع "الخط الديواني" للمرحلة المتوسطة على مستوى المملكة، والمركز الثاني في خط النسخ، والثالث في خط الرقعة، فيما حصلت على المركز الأول في مسابقة مشروع أعمال الخزف للمرحلة الابتدائية على مستوى المملكة, كذلك حصلت على المركز الرابع في المسابقة ذاتها التي أقيمت في حائل، وحصل منتخب تعليم الطائف لكرة القدم على المركز الثاني على مستوى المملكة في بطولة التعليم التي أقيمت في جازان.
وأشاد المدير العام للتعليم بالمحافظة طلال بن مبارك اللهيبي بهذه المشاركات وما تحقق من مراكز متقدمة, مؤكدا أنها كانت ثمرة لجهود بذلت من قبل المدارس ومكاتب التعليم وإدارة النشاط الطلابي، مقدماً التهنئة للطلاب ومدارسهم وأسرهم ومكاتب التعليم, مثمنًا جهودهم في دعم وتحفيز أبنائهم لتحقيق أفضل النتائج.
كما وجه شكره لإدارة النشاط الطلابي ممثلاً في مدير الإدارة سامي العصيمي وفريق العمل من زملائه المشرفين في الأقسام كافة على المتابعة وتهيئة جميع الظروف الملائمة للطلاب، متمنياً للجميع مزيداً من الإبداع والتميز.
// انتهى //
18:28ت م
0264