ثقافي / مدير أكاديمية الشعر العربي ييشيد بمشاركة الشوون الاسلامية بمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الجمعة 1441/3/11 هـ الموافق 2019/11/08 م واس
  • Share on Google+

الرياض 11 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 08 نوفمبر 2019 م واس
زار مدير أكاديمية الشعر العربي التابعة لهيئة أبوظبي للثقافةوالتراث بدولة الإمارات العربية المتحدة الأستاذ سلطان العميمي ركن وزارة الشوون الاسلامية والدعوة والارشاد بالجناح السعودي في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تتواصل فعالياته في دورته الـ38 وتشارك فيه أكثر من 2000 دار نشر من 81 دولة حول العالم .
وفي مستهل الزيارة تجول "العميمي" بالجناح السعودي واستمع لشرح وافي عن مشاركة الشؤون الإسلامية بأقسامها المختلفة بدء من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ووكالة الوزارة للمطبوعات والبحث العلمي، وتعرف على المعروضات والإصدارات العلمية في مختلف العلوم الشرعية .
وعبر الأستاذ سلطان العميمي عن سعادته بهذه الزيارة لجناح المملكة المشارك بهذا المعرض، مبيناً أن ما شاهده في جناح المملكة بشكل عام و ركن وزارة الشؤون الإسلامية بشكل خاص هو عمل كبير يبعث بالبهجة والسرور وشي عظيم تقدمه المملكة الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لخدمة الإسلام والمسلمين بالعالم .
وأبدى " العميمي " عن اعجابه بما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية بالسعودية من مناشط متنوعة في مجال الدعوة إلى الله ونشر قيم الإسلام الوسطي الذي تسير عليه السعودية وتصدره للعالم وهو محل فخر واعتزاز لكل سعودي نبيل .
وفي ختام زيارته تسلم " العميمي " من مشرفي الركن مجموعة من مطبوعات الوزارة المختلفة ونسخة من كتاب الله الكريم والتي وصفها بأغلى وأثمن هدية يحصل عليها، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
// انتهى //
20:33ت م
0111