اقتصادي / سمو أمير نجران وسمو نائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لشركة حفر آبار البترول والغاز

الثلاثاء 1441/3/15 هـ الموافق 2019/11/12 م واس
  • Share on Google+

نجران 15 ربيع الأول 1441هـ الموافق 12 نوفمبر 2019 م واس
نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالخطط الإستراتيجية التي تقرها القيادة الحكيمة ـ أيدها الله - لضمان ديمومة الرفاه والنعيم على الوطن والمواطن، بفضل من الله، التي ترجمتها رؤية المملكة ٢٠٣٠.
جاء ذلك أثناء استقبال سموه، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة "سند" لحفر آبار البترول والغاز، المهندس يحيى بن محمد التميمي، يرافقه المشرف على إدارة الأصول بالشركة، حمد بن سالم اليامي.
وأكد سموه أن ما تقره القيادة من خطط اقتصادية بعيدة المدى، تعتمد على تنوع المصادر والدخل، يؤكد حرصها على تحقيق التنمية المستدامة، والعناية بشؤون المستقبل والأجيال المقبلة، لا على الحاضر فحسب.
واطلع سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز على خطة الشركة لتوطين الوظائف بالتنسيق مع الجهات الأكاديمية والمهنية، بما في ذلك خريجو الكليات والمعاهد بمنطقة نجران.
من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، الرئيس التنفيذي لشركة"سند" لحفر آبار البترول والغاز، المهندس يحيى بن محمد التميمي، يرافقه المشرف على إدارة الأصول بالشركة، حمد بن سالم اليامي، حيث أشاد سموه بالمبادرات التي تقدمها الشركة، لدعم شباب وشابات الوطن، ليكونوا أدوات نافعة لبناء وتعزيز الاقتصاد الوطني.
// انتهى //
15:16ت م
0188