عام / "سعود الطبية" تواصل حملتها الوقائية "شتاء آمن".

الأحد 1441/3/20 هـ الموافق 2019/11/17 م واس
  • Share on Google+

الرياض 20 ربيع الأول 1441 الموافق 17 نوفمبر 2019 واس.
نجحت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة في الرعاية الصحية الأولية وصحة المجتمع في تحصين أكثر من 20 ألف فرد مواطن ومقيم من الأنفلونزا الموسمية من خلال حملتها الوقائية والتوعوية تحت شعار "شتاء آمن", التي انطلقت قبل شهر وما زالت متواصلة، وذلك عبر محطاتها الثابتة والمحطات المتنقلة داخل وخارج مدينة الملك سعود الطبية يوميًا من ٨ صباحًا وحتى الـ ٨ مساءً.
وهدفت الحملة إلى مواجهة فترة تقلبات الجو التي تشهدها العاصمة وما يصاحبها من انتشار للفيروسات، بتوفير التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية مجانا.
وحذر المدير التنفيذي المشارك للرعاية الصحية الأولية وصحة المجتمع الدكتور يوسف العمران من خطورة تقلبات الأجواء هذه الفترة، مؤكدًا على أن تلك التقلبات التي تسبق الشتاء يصاحبها انتشار للفيروسات، وأن الوقاية تلعب دورًا هامًا في تجنب نزلات البرد والأمراض الفيروسية المعدية في تقلبات الطقس.
ونوه الدكتور العمران أن المدينة تسعى من خلال رؤيتها إلى إطلاق عدد من البرامج التثقيفية والتوعوية والوقائية، التي تأتي من منطلق الوقاية خير من العلاج، مقدمًا شكره وتقديره لفريق الحملة المتميز من أطباء وتمريض وتثقيف صحي على جهودهم المتواصلة.
يذكر أن الحملة الوقائية دشنها المدير العام التنفيذي للمدينة الدكتور أحمد العنزي قبل شهر وتستمر لثلاث شهور إضافية للجميع.
//انتهى//
11:02ت م
0038