ثقافي / اختتام منافسات المسرح المدرسي لمناطق المملكة بتعليم الأحساء

الأربعاء 1441/3/23 هـ الموافق 2019/11/20 م واس
  • Share on Google+

الأحساء 23 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 20 نوفمبر 2019 م واس
اختتمت اليوم، فعاليات منافسات المسرح المدرسي للمناطق التعليمية بالمملكة "المجموعة الثانية"، الذي استضافته إدارة تعليم الأحساء، واستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بقاعة الأمير محمد بن فهد بن جلوي الثقافية بتعليم الاحساء .
وقدمت خلال أيام المنافسات عروضا مسرحية مميزة لـ 9 إدارات تعليمية مشاركة هي الأحساء، والحوطة والحريق، ووادي الدواسر، والغاط، وجدة، والأفلاج، والخرج، والشرقية، والمدينة المنورة، كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً لمنافسات المسرح المدرسي من المناطق التعليمية المشاركة .
وأوضح مشرف عام النشاط الطلابي الثقافي بالوزارة الدكتور بندر بن مفرح عسيري، أن العروض المسرحية قدمها الطلاب بتوجيه وإشراف معلميهم، منوهاً بإبداع الطلاب في تقديمها بما تضمنته من أخلاق تربوية ووطنية، مثمنا لإدارة تعليم استضافتها لهذه المنافسات .
وأعلنت لجنة التحكيم في ختام المنافسات النتيجة العامة بحصول تعليم الأحساء جائزة المركز الأول عن عرضهم المسرحي " بقايا إنسان "، وتعليم المنطقة الشرقية على المركز الثاني عن عرضهم المسرحي " الدانة "، وبذلك يتأهل تعليم الأحساء والشرقية للمشاركة في المنافسات النهائية بالرياض بمشاركة ١٠ إدارات تعليمية، فيما قدمت مجموعة من الجوائز التشجيعية للطلاب والمشاركين المتميزين وتكريم لجنة التحكيم .
// انتهى //
17:20ت م
0212