اقتصادي/ سمو أمين منطقة الرياض: الميزانية العامة للمملكة تعكس متانة الاقتصاد وتعزز مسيرة التنمية والتطوير

الثلاثاء 1441/4/13 هـ الموافق 2019/12/10 م واس
  • Share on Google+

الرياض 13 ربيع الآخر 1441 هـ الموافق 10 ديسمبر 2019 م واس

رفع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، بمناسبة صدور الميزانية الترليونية العامة للدولة.

وقال سموه: إن أرقام الميزانية، عكست قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، وحملت بشائر خير ستسهم في رفع مستوى جودة الحياة بما يحقق تطلعات المواطنين والمواطنات، وستواصل مسيرة التنمية والتطوير نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تنويع القاعدة الاقتصادية، ورفع مستوى الأداء وتطوير الخدمات الحكومية وتعزيز كفاءة الإنفاق والشفافية، بما ينسجم مع توجيهات قيادتنا الحكيمة.

ولفت سموه إلى أن مدينة الرياض حظيت بدعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين، للارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار.

وأضاف: سيساهم هذا في تحقيق أهداف وبرامج ومبادرات وإنجاز مشاريع التحول، والتي تسعى إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأفراد وقطاع الأعمال، وصولًا إلى تحقيق تنمية حضرية مستدامة ومتوازنة في العاصمة.

وفي ختام تصريحه، دعا سمو أمين منطقة الرياض المولى - عز وجل -، أن يديم على هذا الوطن المبارك نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

// انتهى //

10:00ت م

0030