اقتصادي / محافظ ينبع يدشن المركز المعرفي بشركة أسمنت ينبع

الأربعاء 1441/4/14 هـ الموافق 2019/12/11 م واس
  • Share on Google+

ينبع 14 ربيع الأخر 1441 هـ الموافق 11 ديسمبر 2019 م واس
دشن محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي اليوم حفل المركز المعرفي للأسمنت بشركة إسمنت ينبع ، الذي يهدف إلى التأهيل الفني النظري والعملي في صناعة الإسمنت ، بحضور عدد من مديري ومسؤولي الإدارات الحكومية والرؤساء التنفيذيين لشركات الإسمنت السعودية والعالمية.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بعرض مرئي عن المركز المعرفي للإسمنت، ثم كلمة الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور أحمد زقيل بيّن خلالها أن المركز يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتدريب والتأهيل الفني النظري والعملي في صناعة الإسمنت مما سيكون رافداً مهما لنقل التفنية والمعرفة وتوطين الوظائف الفنية في قطاع الإسمنت المحلي .
وأوضح أن المركز يأتي بشراكة إستراتيجية بين شركة أسمنت ينبع وشركة إف إل سميدث الدانمركية أكبر الشركات العالمية المطورة لتقنيات ومعدات صناعة الإسمنت وتوفير أفضل برامج التدريب .
بعد ذلك قام محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة إسمنت ينبع فهد بن سليمان الراجحي بقص شريط المركز المعرفي للإسمنت إيذاناً بافتتاحه والذي سيقدم البرامج التدريبية ابتداءً من يناير ٢٠٢٠م.
مما يذكر أن شركة إسمنت ينبع قد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل مصنع لعام 2019م في مؤتمر سيمتك العالمي ببرلين - ألمانيا مطلع شهر أكتوبر الماضي.
// انتهى //
22:43ت م
0311