رياضي / ملاك الإبل يشيدون بالتنظيم والتوقيت "لمزاد النخبة"

الخميس 1441/4/15 هـ الموافق 2019/12/12 م واس
  • Share on Google+

الرياض 15 ربيع الآخر 1441 هـ الموافق 12 ديسمبر 2019 م واس
أشاد عدد كبير من ملاك الإبل بالتنظيم والمنافسة التي حظي بها "مزاد النخبة" في نسخته الثانية، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، وسط تفاعل كبير من قبل المشاركين الذين تخطى عددهم 700 شخص ما بين ملاك ومنتجين، وتجاوزت القيمة السوقية للفرديات ال20 مليون ريال.
وأكد المشارك عبدالمحسن البعيجان أن التجهيزات جاءت ممتازة، مشيرا إلى أن توقيت المزاد أعطى فرصة مميزة للراغبين في الشراء من أجل المشاركة في المهرجان.
وأعلن البعيجان التحدي لمنافسيه، متمنيا التوفيق لنادي الإبل على الجهود الكبيرة التي بذلت، مقدماً الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على تبنيهم فكرة هذا المهرجان، وإن شاء الله من أفضل إلى أفضل"
وشدد مهنا المزروعي الذي أكمل أول صفقة في المزاد على أن توقيت إقامة "مزاد النخبة" جاء مناسبا للجميع، لأنه يمنح مساحة زمنية لكل من يريد أن يشتري ويشارك، مشيرا إلى أن التجهيزات جاءت ممتازة هذا العام، وجميع اللجان قامت بعملها على الوجه الأكمل.
ودعا المشاركين إلى تقديم أفضل ما عندهم من أجل إثراء هذا المحفل الكبير، وقدم شكره لرئيس نادي الإبل والرئيس التنفيذي وجميع القائمين على المهرجان.
ووصف عمير القحطاني تجهيزات " مزاد النخبة" بالعالمية، وامتدح الجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون، التي أثمرت مزادا عالميا بكل ما تحمل الكلمة، سواء من ناحية الإعداد أو التنفيذ.
وأكد أن توقيت المزاد جيد وناجح، والدليل على ذلك الحضور الكبير والتفاعل من قبل رجال الأعمال والمهتمين بالإبل، وقال: إن المزايدة في الأسعار تأتي لرغبة الفرد في إيجاد الشئ المناسب.
وأضاف:" كلنا أحبة وإخوان، والمنافسة شئ جيد، ومن الأول للعاشر جميهم منافسون"، متمنيا التوفيق للأمير خالد بن سلمان بن محمد رئيس لجنة التحكيم في المهرجان، عادًّا هذه اللجنة هي الأهم ونجاحها هو نجاح المهرجان.
وقال المشارك مناحي العصيمي: إن تجهيزات "مزاد النخبة" جاءت فوق مستوى التوقعات، حيث كان التنظيم دقيقا وجميلا، واصفا التوقيت بالممتاز لأنه منح الجميع فرصة قبل المزاين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الرابعة.
//انتهى//
21:59ت م
0288