ثقافي / طالبات تعليم جدة يشاركن بأوبريت "أرض الهمة" ضمن فعاليات الحديقة الثقافية

الأربعاء 1441/5/20 هـ الموافق 2020/01/15 م واس
  • Share on Google+

جدة 20 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق 15 يناير 2020 م واس
شاركت الإدارة العامة للتعليم بجدة ، ممثلةً في إدارة نشاط الطالبات ، بأداء أوبريت فني ضمن فعاليات الحديقة الثقافية على مسرح الحديقة الثقافية بواجهة جدة البحرية ، بعنوان "أرض الهمة".
وتضمن الأداء الذي قدمه عدد من طالبات المرحلة الابتدائية بمدارس جدة لوحات استعراضية بهيجة لاقت استحسان الزوار ، كما يهدف الأوبريت لترسيخ مشاعر الولاء لولاة الأمر واستعراض بديع لأبرز المشاريع التنموية العملاقة التي تشهدها المملكة والفخر بها.
وتشارك الإدارة العامة لتعليم جدة في الحديقة الثقافية ، بعدد من الأركان التفاعلية والإثرائية تشمل ركن لغتي هويتي ، وركن أسرتي والضاد ، وركن ألعاب وحروف ، وركنا فنيا بلغتي ، إلى جانب المشاركة في مسرح الحديقة الثقافية.
الجدير بالذكر أن مشاركة تعليم جدة تهدف إلى تشجيع الوعي الثقافي والمعرفي بين الزوار من خلال نشر أهمية استخدام اللغة العربية ، وتعزيز قيمهم ومهاراتهم الأساسية الخاصة باللغة العربية ، من خلال تنظيم مسابقات وألعاب رياضية تعزز بناء الشخصية المتكاملة المتزنة ، إلى جانب غرس قيم تربوية من خلال مشاركة الزوار في التعبير باستخدام الحرف العربي في المجالات الفنية الموجودة بالركن.
// انتهى //
14:36ت م
0100