اجتماعي / تعليم الليث يدشّن "مهرجان الأسرة وسحابة مجد"

الأربعاء 1441/5/20 هـ الموافق 2020/01/15 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة ٢٠ جمادى الآخرة ١٤٤١هٰـ الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٠م واس
دشّن مساعد مدير تعليم الليث للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي، بحضور عدد من المشرفين التربويين وقادة أندية الحي , اليوم، فعاليات مهرجان الأسرة وسحابة مجد، التي أقامتها أندية الحي الترفيهية التعليمية بقطاعي البنين والبنات، ضمن برامج وأنشطة إجازة الربيع، على كورنيش الليث،بجوار النافورة التفاعلية.
وتضمنت الفعاليات إقامة العديد من الأركان للأسر المنتجة ، بالإضافة إلى المسابقات والسحوبات والألعاب الشعبية ، والترفيهية ، وركن للطفل والرسم والضيافة، كما شهدت حضورًا متميزًا من قبل الأسر والعوائل والمنتزهين وزوار المحافظة.
وتم خلال المهرجان تكريم الفائزين والفائزات في أفضل المنتجات والمعروضات بعد تحكيمها من قبل لجان متخصصة كم تم السحب على هدايا للجمهور والزوار.
وأشاد مساعد مدير تعليم الليث للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي بالمشاركة الواسعة للأسر المنتجة على مستوى المحافظة ، كما أثنى على جهود فرق العمل في أندية الحي ، مؤكدًا أهمية هذه الأندية في تعزيز الهوية الوطنية وتعميق قيم الولاء للوطن واستغلال أوقات فراغ الطلاب والطالبات فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتحسين جودة الحياة للفرد والمجتمع.
// انتهى //
15:04ت م
0107