اجتماعي / أندية الحي "بنين" بتعليم الأحساء تطلق منافسات "متألق" غداً

السبت 1441/5/23 هـ الموافق 2020/01/18 م واس
  • Share on Google+

الأحساء 23 جمادى الأولى 1441 هـ الموافق 18 يناير 2020 م واس
تطلق أندية الحي الترفيهية التعليمية "بنين" التابعة لتعليم الأحساء غداً, منافسات المرحلة الأولى من "متألق .. تألق ونافس" التي تستمر لمدة 4 أيام، وذلك داخل مقر الأندية المشاركة في التصفيات الداخلية بمقر المسابقات.
وتُعد هذه المسابقات على اختلاف أنواعها أحد أبرز الأنشطة المحفزة على تنمية المهارات و توسع المعارف و تقدير ذات المشارك وتبصيره بما يمتلكه من قدرات.
وتهدف منافسات "متألق" الى تعزيز القيم الوطنية و الانتماء للوطن وقيادته ، وترسيخ القيم الإسلامية و الأخلاق الفاضلة ، و تنمية مهارات التعلم الذاتي و التواصل الاجتماعي ، وتوثيق العلاقة بين النادي و الأسرة و مؤسسات المجتمع الحكومي و الخاص.
وتستهدف منافسات "متألق" منسوبي الأندية المشاركة من الطلاب بكافة المراحل التعليمية الثلاث " الابتدائية - المتوسطة - الثانوية "، حيث تنفذ الفعاليات على مرحلتين المرحلة الأولى " مرحلة التصفيات الداخلية ، وهي مرحلة يقوم فيها النادي بعمل المسابقات داخل النادي على شكل دوري ومن ثم يتم تكريم الفائز في كل مسابقة.
أما المرحلة الثانية التي تنظم خلال الفترة من 26 - 29 يناير الجاري هي مرحلة منافسات الأندية وهي مرحلة يتم المنافسات على مستوى الإدارة.
وتشمل منافسات البرنامج مجالات الألقاء المرتجل - الخط العربي - كرة الطاولة - المسابقة الثقافية الإلكترونية.
// انتهى //
16:18ت م
0066