ثقافي / "السعودية للكهرباء" تشارك في ملتقى "سلامة مدارسنا من المخاطر.. غايتنا" في حائل

الأربعاء 1441/6/4 هـ الموافق 2020/01/29 م واس
  • Share on Google+

حائل 04 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 29 يناير 2020 م واس
شاركت الشركة السعودية للكهرباء، في ملتقى "سلامة مدارسنا من المخاطر ..غايتنا"، الذي نظمته اليوم الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل، وذلك في قاعة الشيخ علي الجمعية في الغرفة التجارية.
وقدمت الشركة عرضاً مفصلاً عن السلامة والصحة المهنية في المدارس، ضمنته التعريف بأهمية السلامة المدرسية وكيفية التعامل مع المخاطر المحتملة والحرص على سلامة الطلاب ومنسوبي المدارس، والتعريف بمهام مسؤولي السلامة وكيفية الإسهام في الوصول إلى توفير بيئة آمنة للجميع، إضافة إلى تفصيل مسؤولية كل من الوزارة والمدارس في الأمن والسلامة والتأكد من جاهزية المدرسة كبناء ومنشآت توفر كل متطلبات السلامة، وتطبيق المواصفات السعودية في كل محتويات المدرسة بما يوفر بيئة مدرسية آمنة للطلاب والمدرسين والإداريين على السواء.
وركز العرض الذي حضره 250 شخصا على مسؤولية الطلاب والطالبات أنفسهم وضرورة المشاركة في أعمال الأمن والسلامة المدرسية والتفاعل معها، والالتزام بتوجيهات وتعليمات إدارة المدرسة في هذا الشأن.
وقدم العرض مجموعة من إرشادات وشروط السلامة في مختلف مرافق المدرسة، والإجراءات المطلوبة في حالات الطوارئ مثل الحرائق وغيرها.
يشار إلى أن ملتقى "سلامة مدارسنا من المخاطر ..غايتنا" استهدف قادة / قائدات المدارس، ومنسقي السلامة في المدارس، وطلاب / طالبات المدارس، إضافة إلى بعض مسؤولي الجهات الحكومية.
// انتهى //
17:28ت م
0246