عام / رئيس بلدية القطيف يلتقي أعضاء ملتقى البراحة

الاثنين 1441/6/23 هـ الموافق 2020/02/17 م واس
  • Share on Google+

الدمام 23جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 17 فبراير 2020 م واس
بحث رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، خلال لقاء أعضاء وإدارة فعاليات ملتقى "البراحة ٢" اليوم، أوجه التعاون والأهتمام المشترك بين الجانبين، وسبل التعزيز والتنسيق بين الطرفين لما فيه المصلحة العامة.
وأكد المهندس الحسيني، على دعم البلدية الفعاليات والمهرجانات لتحقيق الأهداف المنشودة، والعمل على تطويرها، منوهًا بالجهود المشتركة لإدارة الملتقى والكوادر التطوعية، وأهمية تشجيع مثل هذه الفعاليات وتعزيزها كونها وجهة سياحية تسويقية، مقدماً شكره لجميع المشاركين واللجان والكوادر التطوعية في إنجاح الملتقى، والدور الكبير التي تقوم به لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية كشريك مجتمعي فاعل، وتعاونها وتواصلها مع البلدية.
من جانبه، نوه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف المهندس صلاح الدعلوج، بحرص البلدية ودعمها المستمر للجنة، مبيناً دور اللجنة في التنمية المجتمعية، وحصولها على جميع التسهيلات.
يذكر أن الملتقى الذي نظمته بلدية القطيف، بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية، استمر لمدة تسعة أيام، بمشاركة أكثر من خمسين أسرة منتجة و100 متطوع، تضمن أركاناً أساسية كالبيت القطيفي القديم، والمقتنيات والتحف والمنحوتات الخشبية والأنشطة المتنوعة.
// انتهى//
14:57ت م
0163