اجتماعي / سمو أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية الإسكان الأهلية ومؤسسة وسم الاستدامة

الأربعاء 1441/6/25 هـ الموافق 2020/02/19 م واس
  • Share on Google+

بريدة 25 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 19 فبراير 2020 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية بمكتبه في ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم ومؤسسة وسم الاستدامة للسعي والعمل على إسكان ألف أسرة تنموية بالمنطقة.
وتهدف الاتفاقية إلى تأمين تكاليف بناء وشراء ألف مسكن لمحتاجي الجمعية والعمل على تسويقها، وتسويق وقف جمعية الإسكان الأهلية.
ووقع الاتفاقية من قبل جمعية الإسكان الأهلية المدير التنفيذي للجمعية عبدالله الخليوي، ومن قبل المؤسسة الرئيس التنفيذي عبدالمجيد رضوان.
وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بالاتفاقية المشتركة بين جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم ومؤسسة وسم الاستدامة، التي تهدف إلى توفير فرص السكن الملائم للأسر الغير القادرة والمحتاجة، منوهًا بالتناغم بين القطاع الخاص والقطاع الخيري الغير ربحي لتوحيد وتنسيق الجهود في مجال الإسكان وفق رؤية وأهداف موحدة وعلاقة تكاملية بين الطرفين تدعم رؤية المملكة الطموحة 2030 ، مثنياً على شركة وسم الاستدامة إدارتها للمشروع (الساعي) والذي يهدف إلى تأمين المسكن الكريم لألف أسرة محتاجة من مستفيدي الجمعية ، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد وأن تحقق الاتفاقية الأهداف المرجوة منها.
من جانبه بين الأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي، أن الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الجمعية وحرصها على التعاون المثمر مع كافة شركائها للإسهام في إيجاد المزيد من الدعم لتأمين شراء وبناء المساكن ، وتوفير بيئة سكنية ملائمة للمحتاجين للسكن من ذوي الدخل المحدود.
حضر توقيع الاتفاقية وكيل الإمارة عضو مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين عام مجلس المنطقة عضو مجلس إدارة الجمعية عسم الرمضي، وعضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور إبراهيم الضبيب.
// انتهى //
15:09ت م
0176