رياضي / مدير تعليم جازان يستقبل عددًا من الطلاب المشاركين بدوري المدارس

الخميس 1441/6/26 هـ الموافق 2020/02/20 م واس
  • Share on Google+

جيزان26 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 20 فبراير 2020 م واس
استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي بمكتبه بالإدارة اليوم، عددًا من الطلاب المشاركين في دوري المدارس بالمنطقة، الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم كمشروع وطني لاكتشاف المواهب ورعايتها تحت شعار "جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل".
وأكد أبو هادي خلال اللقاء أن المنطقة تزخر بالعديد من المواهب في شتى المجالات وخاصة الرياضية حيث يمثل أبناء المنطقة دعامة قوية للمنتخبات في مختلف الألعاب الرياضية بالمراحل العمرية كافة.
وأفاد أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة دائمًا ما تؤكد على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين حيث تحظى المنطقة بإمكانات بشرية هائلة ومبدعة ، مؤكدًا حرص الإدارة على توفير البيئة المناسبة لإقامة المباريات ليتيح الفرصة للطلاب للإبداع وتقديم مستوى متميز يعكس التطور الكبير في رياضة الوطن.
يذكر أن تعليم جازان كان قد حقق المركز الثاني في منافسات البطولة الماضية، فيما سيشارك هذا العام (533) فريقًا يمثلون (167) مدرسة ويتنافسون على (8) ملاعب موزعة في محافظات المنطقة.
//انتهى//
19:57ت م
0259