اجتماعي / "العمل والتنمية" تنفذ ورشة عمل بعنوان "المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية"

السبت 1441/6/28 هـ الموافق 2020/02/22 م واس
  • Share on Google+

الرياض 28 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 22 فبراير 2020 م واس
عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان "المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية" وذلك بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور كل من سعادة وكيل الوزارة للتنمية سليمان بن عبدالعزيز الزبن، ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم السعودي لكرة القدم نزيه النصر
وافتتحت الورشة بكلمة ألقاها النصر، رحب فيها بالحضور وأعرب فيها عن سعادته بعقد هذه الورشة التي تدل على مدى تأثيرها على نطاق الفرد أو المجتمع.
وسلّط الزبن الضوء في كلمته خلال الورشة على دور الوزارة ووكالة التنمية في تحقيق أهداف برامج رؤية المملكة، وتكثيف جهود الوزارة في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال عقد الاتفاقيات والبرامج مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.
وتضمنت الورشة عدة محاور منها دور المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية، ونظام التطوع وأهمية مشاركةالأندية، وكيفية تأسيس مؤسسات وجمعيات أهلية للأندية الرياضية، كما تخللها العديد من المناقشات وطرح المقترحات والحلول.
يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أسست إدارة عامة تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية لتنظيم وتعزيز التنمية المستدامة في هذا المجال.
// انتهى //
21:40ت م
0132