عام / سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير معهد الإدارة العامة

الثلاثاء 1441/7/1 هـ الموافق 2020/02/25 م واس
  • Share on Google+

عرعر 01 رجب 1441 هـ الموافق 25 فبراير 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية , في مكتبه بالإمارة اليوم, معالي مدير معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني, يرافقه عدد من مسؤولي المعهد.
واستمع سموه إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها معهد الإدارة في مجالات التدريب والاستشارات ، وشرح عن خطط المعهد المستقبلية المزمع تنفيذها في المنطقة ومحافظاتها.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على أهمية دور المعهد كرائد وشريك في "التنمية الإدارية" ، والتي تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خلال دعم مسارات التنمية والارتقاء بها كماً ونوعاً لتحسين أداء الأجهزة الحكومية وتحقيق التنمية الشاملة بما يليق بمكانة المملكة .
ولفت سموه الانتباه إلى ما اشتملت عليه رؤية المملكة 2030 من استراتيجيات ، وبرامج نوعية ومبادرات مهمة، تستهدف، تنمية الموارد البشرية، وتحسين الإنتاجية، وتعزيز كفاءة وفاعلية أداء الجهاز الإداري، وإعداد وتطوير القيادات الإدارية الوطنية لقيادة مسارات التنمية.
من جهة ثانية رأس سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان اجتماع العرض المرئي لنتائج الدراسة الاستشارية التنظيمية لإمارة منطقة الحدود الشمالية التي أجراها معهد الإدارة العامة وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة.
وناقش سموه مع معالي مدير معهد الإدارة العامة والفريق الاستشاري أبرز النتائج والتوصيات التي تستهدف تطوير الأنظمة الإدارية، والموارد البشرية والتدريب المستمر بما يحقق التطوير الإداري المأمول.
وأشاد سموه بنتائج الدراسة الاستشارية التنظيمية المقدمة من الفريق الاستشاري، موجها بالبدء بالإجراءات التنفيذية لتطوير إجراءات العمل بإمارة المنظقة والمحافظات والمراكز التابعة لها، وتطوير منظومة العمل بتكثيف برامج تدريب وتطوير منسوبي الإمارة، بما يسهم في الارتقاء بالأداء.
كما بحث سموه سبل تعزيز برامج التحول التقني في التعاملات، الأمر الذي يجوِّد العمل المقدم ويسهل الإجراءات على المراجعين.
من جانبه قدم مدير معهد الإدارة العامة شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على استقباله وتوجيهاته السديدة، مؤكدا حرص المعهد على خدمة القطاع الحكومي والارتقاء بالمورد البشري.
// انتهى //
16:22ت م
0237