ثقافي / الأمين العام لمركز الحوار العالمي يلتقي شباب وشابات مشروع سلام للتواصل الحضاري

الثلاثاء 1441/7/1 هـ الموافق 2020/02/25 م واس
  • Share on Google+

الرياض 01 رجب 1441 هـ الموافق 25 فبراير 2020 م واس
استضاف مشروع سلام للتواصل الحضاري، معالي الأمين العام لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر ، ضمن برنامج تأهيل القيادات الشابة للتواصل العالمي .
والتقى معاليه منسوبي البرنامج، واطلع على النماذج التدريبية، والأساليب التي يُدار بها البرنامج لإعداد الشباب والشابات للتواصل العالمي، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية، واكتساب مهارات الإجابة والردود على الأسئلة التي يمكن أن يتلقاها ممثلو المملكة في الخارج، إضافة إلى تعزيز التسامح والتفاهم والتواصل مع المختلف ثقافياً.
وتأتي الزيارة في إطار الدعم للشباب والشابات الذين سيمثلون المملكة في المحافل الدولية لإكسابهم الخبرات اللازمة ، ورعايةً لبرنامج تأهيل القيادات الشابة لما حظي به من سمعة كبيرة على المستوى الدولي، عطفاً على ما حققه من نتائج منذ انطلاقته وحتى اليوم.
يُذكر أن مشروع سلام للتواصل الحضاري خرّج دفعتين من القيادات الشابة بواقع 120 شاباً وشابة في النسختين الأولى والثانية، وشاركوا في أكثر من 76 محفلاً دولياً، أُقيمت في أكثر من 32 دولة في خمس قارات مختلفة، بواقع 458 ساعة دولية، كما قاموا بتقديم أكثر من 15 ورشة عمل دولية، بواقع 11 تعاوناً دولياً.
// انتهى //
19:56ت م
0328