عام / سمو أمير منطقة جازان ينوه بجهود رجال الأمن في متابعة تطبيق منع التجول ويشيد بتعاون المواطنين

الأربعاء 1441/8/8 هـ الموافق 2020/04/01 م واس
  • Share on Google+

جيزان 08 شعبان 1441 هـ الموافق 01 إبريل 2020 م واس
نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، بالجهود المتواصلة التي يبذلها منسوبو مختلف الجهات الأمنية بالمنطقة ، لتنفيذ أمر منع التجول بالمنطقة وتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأشاد سموه بعظم المهام والواجبات التي يقومون بها للحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وحماية أهله وخاصة في أوقات منع التجول ، مشيدًا سموه بتعاون المواطنين والمقيمين التام في تطبيق المنع لما فيه مصلحة الجميع .
وأشار سمو الأمير محمد بن ناصر إلى ما تحظى به القطاعات الأمنية من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله ، معرباً سموه عن شكره لمدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية الدائمة بالمنطقة اللواء عبدالله بن مسفر الزهيري ومنسوبي الأمن كافة على مايقومون به من أعمال بجميع محافظات المنطقة لحفظ أمن وسلامة بلادهم ومجتمعهم.
من جانبه عبر مدير شرطة المنطقة باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الأجهزة الأمنية بالمنطقة عن خالص الامتنان والعرفان والشكر لسمو أمير منطقة جازان ولسمو نائبه على المتابعة الدقيقة والتوجيهات السديدة التي تحفزهم دائماً لتقديم المزيد من العطاء لخدمة الدين والوطن.
//انتهى//
20:22ت م
0171