ثقافي / الشؤون الإسلامية بحائل تواصل تنفيذ سلسلة من المحاضرات التوعوية

الثلاثاء 1441/8/14 هـ الموافق 2020/04/07 م واس
  • Share on Google+

حائل 14 شعبان 1441 هـ الموافق 07 إبريل 2020 م واس
يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة حائل بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بشرق حائل تنفيذ سلسلة الكلمات والمحاضرات القصيرة تحت عنوان : " الوباء عقيدة وأحكام " التي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى يوم الاثنين العشرين من شهر شعبان الجاري 1441هـ، عبر البث المباشر بمنصة
من حساب المكتب بمنصة تويتر بمشاركة نخبة من المشايخ والدعاة في إطار برامج الوزارة التوعوية بخطر فيروس كورونا المستجد.
حيث ألقى الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الغسلان اليوم محاضرة بعنوان فضل التوكل على الله ، في حين يلقي فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن علي المحيني غداً الأربعاء محاضرة بعنوان حرمة الافتئات على ولاة الأمور .
ويلقي يوم الخميس القادم الدكتور عبدالرحمن بن صالح الحمدان كلمة العمل بالأسباب المشروعة، فيما يتناول الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الرخيص موضوع حسن الظن بالله يوم الجمعة، ويلقي يوم السبت القادم الشيخ عمر بن علي الحماد كلمة بعنوان : التوجيهات الشرعية عند نزول البلاء.
وتختتم هذه السلسة بمحاضرتين الأولى تقام يوم الأحد القادم للشيخ مشعل بن حمود البلوي عن خطورة والشائعات والثانية تقام يوم الاثنين القادم للشيخ محمد بن صالح العماري عن علامات الإيمان بالقدر بالثبات وقت المصيبة.
يذكر أن فرع الشؤون الإسلامية بحائل يعمل على إطلاق عدد من البرامج التوعوية لتوعية مختلف أطياف المجتمع بخطر فيروس كورونا وبيان مقاصد الشريعة في اتخاذ الأسباب .
// انتهى //
22:26ت م
0217