عام / "واس" ترصد وفرة المخزون الغذائي والمواد التموينية والاستهلاكية بمحافظة رفحاء

الأربعاء 1441/8/15 هـ الموافق 2020/04/08 م واس
  • Share on Google+

رفحاء 15 شعبان 1441 هـ الموافق 08 إبريل 2020 م واس
رصدت وكالة الانباء السعودية خلال جولاتها في محافظة رفحاء، وفرة المخزون الغذائي من المواد الغذائية بمختلف أنواعها والمواد الاستهلاكية الأخرى في المراكز التجارية ومحلات التموينات الغذائية والسوبر ماركت والهايبر ماركت في المحافظة، وحرص الأسواق والمراكز التجارية على توفير جميع المواد الغذائية والاستهلاكية وبكميات وفيرة وأصناف متعددة وتنوع الخيارات أمام المستهلكين وأسعار مستقرة.
وأكد مدير مكتب وزارة التجارة بمحافظة رفحاء يوسف بن سالم العنزي في حديثه لـ "واس" وفرة المواد الغذائية الأساسية والتموينية من مختلف الأصناف في منافذ البيع في المراكز التجارية الكبرى، ومحلات السوبر ماركت والمستودعات وبكميات كبيرة.
ولفت الانتباه إلى أن وزارة التجارة تراقب بشكل مستمر جميع منافذ البيع لضبط وتشديد العقوبات ضد أي مخالفات برفع أسعار السلع الرئيسة والمستلزمات الوقائية أو تخزينها والامتناع عن بيعها.
وأشار إلى أن الوزارة لن تتوانى - مع الجهات المختصة - باتخاذ العقوبات النظامية المشددة ضد أي ممارسة استغلال كما أنها تدعو المستهلكين بعدم تداول إشاعات أو معلومات غير صحيحة والإبلاغ عن أي مخالفات عبر تطبيق "بلاغ تجاري" أو على رقم مركز بلاغات المستهلك 1900.
// انتهى //
15:30ت م
0093