عام / رئيس ديوان المظالم يلتقي برؤساء محاكم الديوان في لقاء معايدة "عن بعد"

الأحد 1441/10/8 هـ الموافق 2020/05/31 م واس
  • Share on Google+

الرياض 08 شوال 1441 هـ الموافق 31 مايو 2020 م واس
التقى معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، اليوم، برؤساء محاكم ديوان المظالم، في لقاء معايدة عبر تقنية الاتصال المرئي.
ورفع معاليه في بداية اللقاء التهنئة للقيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك، واصلًا بالتهنئة لشعب المملكة والأمتين العربية والإسلامية، سائلًا الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادنا بكل خير وسلام واطمئنان، ونعيم ورخاء.
وهنأ معالي الدكتور اليوسف، رؤساء المحاكم بعيد الفطر، داعيًا الله لهم قبول الأعمال والأقوال، وأن يحفظ جل وعلا لهذا الوطن أمنه واستقراره، وأن يرفع عنا وعن العالم أجمع شرور الأوبئة والأمراض.
وأكّد خلال اللقاء ضرورة التزام جميع منسوبي ومنسوبات ديوان المظالم بالتعليمات الرسمية، بشأن أخذ الاحتياطات والتدابير اللازمة للمحافظة على الصحة العامة، للوقاية من فايروس كورونا المستجد (COVID-19)، منوهاً بما قدمه منسوبو الديوان طوال مدة تعليق الحضور لمقرات العمل،من خلال الاضطلاع بمهامهم التي نفدت عبر الخدمات الإلكترونية وإنجاز أعمال المستفيدين عن بعد.
وفي السياق ذاته، حث معاليه المنسوبين من قضاة وموظفين، على العمل الجاد واستشعار المسؤولية في سبيل تحقيق العدالة بكل الوسائل والإمكانات المتطورة تقنيًا؛ تيسيرًا على المترافعين وحفظًا لأوقاتهم، وتحقيقًا لتطلعات القيادة الحكيمة في وصول مرفق القضاء الإداري إلى آداء رسالته العدلية على نحوٍ متطور وناجز.
// انتهى //
20:38ت م
0232