عام / سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير فرع وزارة التجارة بالمنطقة لعام ٢٠١٩ وجهود الفرع خلال جائحة فيروس كورونا

الاثنين 1441/10/9 هـ الموافق 2020/06/01 م واس
  • Share on Google+

تبوك 09 شوال 1441 هـ الموافق 01 يونيو 2020 م واس
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك الجهود التي يبذلها منسوبي فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا.
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم بن سليمان الوباري, الذي أطلع سموه على التقرير السنوي لفرع وزارة التجارة للعام ٢٠١٩م والاعمال الرقابية وقطاع الأعمال، وتقرير الجهود الرقابية خلال جائحة فيروس كورونا.
وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير منطقة تبوك بما تقوم به وزارة التجارة من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة، ودورها في تعزيز ومراقبة الحركة الاقتصادية.
واستمع سموه لشرح مفصل من مدير فرع التجارة عن أعمال الفرع في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال الفترة الماضية في مراقبة الأسواق وضمان توفر السلع والخدمات وفق المواصفات القياسية وبأسعار مناسبة، بما يضمن انسيابية الإمداد وتغطية احتياجات المنطقة لاسيما في ظروف منع التجول الجزئي ومتطلبات تحقيق التباعد الاجتماعي, حاثاً سموه على مضاعفة الجهود من خلال تكثيف الجهود الرقابية.
من جهته أعرب المهندس الوباري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لأعمال ونشاطات الفرع.
// انتهى //
14:54ت م
0133