رياضي / الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يبدأ نشاطاته عبر الاتصال المرئي بمحاضرة الخميس المقبل

الخميس 1441/10/12 هـ الموافق 2020/06/04 م واس
  • Share on Google+

الرياض 12 شوال 1441 هـ الموافق 04 يونيو 2020 م واس
ينظم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وعبر لجنة الدورات محاضرة تحت عنوان " الاعلام الرياضي العربي ..رهانات البدائل والحداثة " تنفيذاً لبرامجه الرامية الى تفعيل عمل اللجان المساعدة الدائمة.
وحاضر في الدورة نائب رئيس الاتحاد رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بدر الدين الادريسي وعبر الاتصال المرئي عن بعد بواسطة تطبيق زووم وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 11 يونيو, وستخصص للجيل الجديد من الشباب والشابات من منسوبي الإعلام الرياضي.
ودعا الاتحاد جميع الهيئات والاتحادات والجمعيات والروابط واللجان المشرفة على الاعلام الرياضي في الوطن العربي للمشاركة في المحاضرة من خلال إرسال الأسماء الراغبة بالمشاركة إلى البريد الالكتروني info@a-spa.org بالعدد المناسب تحقيقاً للفائدة من عقد تلك المحاضرات والندوات والملتقيات المختلفة التي درج الاتحاد العربي على عقدها.
وكشف رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة وتنظيم العديد من المحاضرات والندوات عبر الاتصال المرئي عن بعد بسبب تعذر التواصل بالنظر للظروف الصحية الحالية وما خلفه فيروس كورونا من تداعيات وضعت الاتحاد أمام هذا الخيار حتى لا يفقد التواصل مع الإعلاميين في الوطن العربي ولضمان نجاحه في تنفيذ برامجه.
// انتهى //
16:11ت م
0169