عام / سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير فرع التجارة بالمنطقة

الأحد 1441/11/14 هـ الموافق 2020/07/05 م واس
  • Share on Google+

جيزان 14 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 05 يوليه 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم , مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة جازان عبدالله بن محمد القحطاني.
وتسلم سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء التقرير السنوي عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة خلال جائحة كورونا ومشاركة الفرع ضمن الجهات المشاركة في لجنة الطوارئ الخاصة فيروس كورونا بالمنطقة.
واستمع سموه لشرح مفصل من مدير فرع التجارة عن إنجازات وأعمال الفرع خلال الفترة الماضية والجولات الرقابية على منافذ البيع والمستودعات والمتاجر والتأكد من توفر السلع والمواد الغذائية وما يقوم به من خدمات للجهات المستفيدة وما يقدمه من خدمات ريادية للقطاعات التجارية ، مشيراً إلى أن الفرع حصل على مستوى متقدم بين فروع المملكة في الأداء وحسن التعامل مع البلاغات الواردة في متابعة تطبيق القيمة المضافة والغش التجاري والتستر بالمحلات التجارية.
ونوه سمو نائب أمير المنطقة بما تضمنه التقرير من إحصاءات وما قدمه الفرع خلال أزمة كورونا ومنع التجول وكذلك الخدمات الإلكترونية المتطورة المقدمة المستفيدين وما حققه الفرع من إنجازات ، مشيراً إلى أن الفرع يُسهم في تقديم خدمات افضل للمواطنين والمقيمين في القطاعات التجارية.
من جانبه أعرب مدير عام فرع التجارة بجازان في ختام اللقاء لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على ما يجده الفرع من دعم ومساندة وتوجيهات ، مؤكداً حرصه وكافة زملائه منسوبي الفرع على بذل المزيد من الجهد خدمة المنطقة والأهالي والمقيمين بها وفق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر أيدهم الله.
// انتهى //
13:40ت م
0080