اجتماعي / سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة

الأحد 1441/11/14 هـ الموافق 2020/07/05 م واس
  • Share on Google+

عرعر 14 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 05 يوليو 2020 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالة في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين جزاء بن مرجي العنزي يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية, الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تشكيل مجلس إدارة الجمعية.
وقال سموه: "إن للمتقاعدين مكانة كبيرة في نفوسنا لما أدوه من دور كبير في وظائفهم عبر مسيرتهم الوظيفية، ولهم منا الوفاء والثناء والتقدير، مبينًا سموه أن لجمعيات المتقاعدين دورا كبيرا في التعبير عن ذلك.
وبين سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أنه وجه بإطلاق مبادرة بمسمى "وفيت" للعناية بالمتقاعدين بالمنطقة اجتماعيًا وصحيًا ونفسيًا وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم لاسيما المتقاعدين في سنٍ مبكرة الذين يرغبون باستثمار خبراتهم للعمل كمستشارين أو العمل في القطاع غير الربحي، والذين يرغبون باستثمار ما توفر لهم مال، موجهًا سموه رئيس الجمعية بالعمل على إعداد خطة لتنفيذ هذه المبادرة بصورة عاجلة بإشراف الإمارة وذلك بالتعاون مع أمانة المنطقة، وصحة الشمالية، وفرع السياحة، والغرفة التجارية والصناعية بعرعر.
وشدد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على ضرورة نهوض الجمعية بمهامها على أكمل وجه وفق إستراتيجيات وخطط تنفيذية في اطار مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ لتنمية القطاع غير الربحي وتفعيل دوره الاقتصادي والاجتماعي، متطلعًا لتسلم خطة الجمعية الإستراتيجية خلال الثلاثة الأشهر القادمة، مؤكدًا سموه دعمه الكامل للجمعية واهتمامه الكبير بالمتقاعدين الكرام.
وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالخدمات المقدمة للمتقاعدين من أبناء المنطقة.
ونوه سموه بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من اهتمام وعناية بشريحة أبنائها المواطنين المتقاعدين الذين عملوا في تنمية وطنهم.
وفي نهاية الاسقبال ‏قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة وأعضاء الجمعية شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه الدائم لأعمال الجمعية, التي كان لها بالغ الأثر في أداء رسالتها لخدمة المتقاعدين.
// انتهى //
14:48ت م
0095